الدكتورة فوز بنت عبداللطيف الكردي في استضافة الإدارة

تحت رعاية مدير ادارة الدراسات الاسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي (العاصمة وحولي) السيد: أحمد محمد الطويل ، استضافت الإدارة بالتعاون مع مركز عبد الله المبارك- صباحي الدكتورة \ فوز بنت عبداللطيف الكردي أستاذة العقيدة والأديان والمذاهب المعاصرة في جامعة الملك عبد العزيز بجدة في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الاربعاء الموافق 13\2\2019 في مركز الشيخ عبد الله المبارك الصباح في محاضرة مميزة بعنوان (خرافات الطاقة والجذب)

وقد بلغ عدد الحضور 150 من الجمهور العام من النساء، حيث رحبت الدكتورة فوز بالمحاضرات وعرفت عن نفسها. ثم تحدثت عن مصادر المعلومات ونظرية المعرفة من خلال العقل أو الحس او الخبر الصادق. وشملت المحاضرة محاور متنوعة مثل الطاقة الفزيائية والوهمية، والطاقة الفلسفية وبينت ان فلسفة الطاقة بديل مشوّه للعقيدة الصحيحة كما وضحت حقيقة تصوير الطاقة (الهالات)، وقامت بوضع أمثلة توضح الشرح من خلال عرض صور مختلفة يظهر فيها بزعمهم الجسم الأثيري. وقارنت بين استمداد الطاقة بين القديم والحديث. وفندت دعاوي قانون الجذب والقوى الخفية وقامت بشرح المقصود بالعقل الباطن. هذا وتميز حديث الدكتورة بالوضوح و العرض في نقاط محددة تنم عن خبرتها في هذا المجال وتمكنها من المادة العلمية المقدمة.

وفي الختام تم تكريم الدكتورة من قبل الجهة المنظمة شاكرين لها حضورها وسعيها في نشر العقيدة الإسلامية الصحيحة بعيدا عن الخرافات.