المهرجان الربيعي الوطني تحت شعار: من أجلك يـا كويت

تحت رعاية مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي حولي والعاصمة بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية السيد. أحمد محمد الطويل .
تقيم مراقبة الخدمات المساندة المهرجان الربيعي الوطني تحت شعار من أجلك يـا كويت


الطويل : تحقيقاً لمبدأ الشراكة والتعاون وحرصاً على تطبيق استراتيجية وزارة الأوقاف التي من ضمن أهدافها وقيمها الشراكة والريادة والتميز الذي تسعى إليه الإدارة في برامجها وانشطتها، و لبحث سبل الشراكة المتبادلة التي تخدم شريحة الفئة العمرية التي تتناسب مع أنشطة مراكزها. فنحن حريصون على إقامة مثل هذه الفعاليات والتي هي ضمن خطة الأنشطة والبرامج المعدة والتي تنوعت بين النشاط الثقافي والنشاط الترفيهي. والورش التعليمية وتعزيز الاتجاهات الإيجابية للطلبة والطالبات، وذلك للحافظ على تعزيز حب الوطن والانتماء إليه والبذل والعطاء والتطوير والإبداع والتطلع للمستقبل. وتحفيزهم على حفظ كتاب الله والتمسك به.


ومن جانبه تحدث مراقب الخدمات المساندة السيد / زيد الهاملي قائلاً:
هذا المهرجان سوف يشهد تطوراً ملحوظاً هذا العام، حيث يكون على مدار يومين متتالين اليوم الأول الأحد الموافق17 /2/2019 . من الشهر الجاري فئة البنين (رجال) واليوم الثاني الاثنين الموافق 18/2/2019 للبنات (نساء) في منتزه حولي بارك بالفترة المسائية ، وقد أعد له كثيرا من البرامج والأنشطة التي سوف تنال إعجاب أبنائنا وبناتنا ،حيث يشمل البرنامج هذا العام على فقرات متجددة من ثقافية وتربوية وترفيهية وورش طبية، ومعرض تراثي، وحملات تطوعية تحت شعار نرسم البسمة وبرنامج ترفيهي خاص للأطفال والفتيات. ودعما لتفعيل دور الشراكة فهناك تعاون مع عدة جهات مثل جمعية العون المباشر ووزارة الصحة (القوافل الطبية ).