حفل تكريم السيد عبدالله بشير الرشيدي مراقب السراج المنير

أقامت إدارة الدراسات الاسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي العاصمة وحولي حفل تكريم للسيد / عبدالله بشير الرشيدي مراقب السراج المنير بإدارة الفروانية والجهراء وذلك شكرا وعرفانا بمناسبة تقاعده بعد مسيرة حافلة امتدت إلى 32 سنة.
وأقيم الحفل تحت شعار ( كفيت ووفيت ) وكان تحت رعاية مدير الإدارة السيد / أحمد محمد الطويل والذي تفضل مشكورا بإلقاء كلمة أثنى فيها على المحتفى به، وشكر فيها الحضور الكثيف من الإدارات المختلفة وكذلك قدم الشكر لمراقب السراج المنير في الإدارة صاحب المبادرة بإقامة الحفل.
كذلك ألقى السيد / د. عبدالله الكمالي مراقب السراج المنير بإدارة العاصمة وحولي كلمة أثنى فيها على رفيق الدرب عبدالله بشير الرشيدي أبوفهد وأبرز من خلالها عدة جوانب من سيرته العطرة وإنجازاته وتميزه في العطاء.
وبعد تقديم عرض مختصر عن سيرة المحتفى به السيد / عبدالله بشير الرشيدي مراقب السراج المنير بإدارة الفروانية والجهراء، تفضل مشكورا بإلقاء كلمة مؤثرة عبر فيها عن خالص شكره وامتنانه لإدارة الدراسات الاسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي العاصمة وحولى وخص فيها السيد مدير الإدارة والسيد مراقب السراج المنير على مبادرتهم وسبقهم للجميع في إقامة هذا الحفل، كما وشكر فيها الحضور الكثيف على مشاركتهم في هذا الحفل.